+

- وهذه الليلة كانت سعادة لها ولهن 
* هنيئًا لكن التخرج <3


- هذه الليلة بحثت عنكِ كثيرًا يا " وتيني " في وجوه الحاضرين . علني أجدكِ 
رغم ادراكِ بأنني لن أجدكِ 
كنت احتاجكِ بجانبي بشدة ؛ كنت في كل مرة ألتفت أجد صديقتين متعانقتان 
وكنت ارمقهم بحسرة ؛ لأن ليس لدي أحدًا اعانقه . وانا في أمس الحاجة لذلك 
تمتلئ عيني دمعًا ؛ فـ اهرب بها بعيدًا محاولة التمسك بها والامتناع عن ذرفها 
ابتسم بتصنع تارة وتارة لا استطيع ؛ فقد تكون دمعتي على طرف جفني وما إن ابتسمت حتى تسقط 
كنت احاول بلع غصاتي بأن شربت الكثير من المشروبات التي وضعت 
كنت احتاج ليديكِ الحانية تربت على كتفي . ولتمتماتكِ التي تهدأ مافيني 
اردت العودة كثيرًا والمكوث معكِ // فـ حتى إن بكيت لا أحد سـ يعلم سوآه 

- أتعلمين ..! 
اريد أن يعجل السبت في قدومه 
اود كثيرًا احتضانكِ بشدة .. واخباركِ بأنني اشتقتكِ جدًا 
اريد ان يكون ذلك اليوم " أنتِ فقط "

- اريد ان نتخرج سويًا من تلك المدرسة ؛ بعد عامين إن احيانا الخالق 

- حسنًا ؛  أحبكما [ ماماتي ] <3

* استودعتكم رب لا تضيع ودائعه 

{ صدى الاحساس 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يقفز قلبي من فرطي حبي لك 💘