+

امازحها ، واكذب عليها ، واكابر 
اخبرها في كل ليلة بأنني لا اشتاق إليها , وابتسم 
لكنها تعلم جيدًا بأنني اكذب عليها 
في ذاك المساء قالت لي بأنها سـ تشتاقني وستفتقدني جدًا 
التفت سريعًا وصرخت بوجهها بأنني لن اشتاقها ولن افتقدها ، وقهقهت ضحكًا 
سـ اسعد كثيرًا إن رحلت ، لآنني سـ استولي على ممتلكاتها [ سريرها ، خزانتها ، ملابسها ، ... ] 
عبس ملامح وجهها واكملت بأنني كاذبة ، ثم انها لا تتصور بأنها سـ ترحل عنّا ، و...
كنت فعلاً اكذب ، لاني كنت اكابر جدًا 
كان شيء بداخلي حزين ، وشيء آخر يحاول الصمود ، شيء لا يريد ان يبكي حينها 
كنت احاول ان اتناسى . كنت احاول تأجيل كل هذا ليومه 
انا حقًا لا اعلم كيف سأمضي ايامي دونها 
دون ان اخبرها في كل ساعة بأنني لم اشتاقها 
دون ان تغيضني بتناولها للشوكلت 
دون ان تشتري اللون الأخضر لأجلي 
دون أن تمسك بيدي وتلعب بأصابعي 
دون ان اقولها لها كفى ، فقد اوجعتي رأسي بصوتكِ 
دون ان احدثها طويلاً دون ملل 
دون أمور كثير افعلها لها وبها ومعها 
لا اعلم ماذا سيحدث في ذلك اليوم ، ربما اسقط ، وانهار باكية 
لن اكون بخير 
حسنًا ، سـ اخبرها بأمر ..!
انا اشتقتها وسـ اشتاقها جدًا ، سـ افتقدها كثيرًا "( 
وانني ابكيها الآن ..
- ان كنتي تقرئين احرفي الآن فـ ابتسمي ، وعانقيني بشدة 
- وان كنت قرأتها بعد رحيلكِ فـ اخبريني بأنكِ اشتقتي إليّ 

# اعتذر للسوء ثرثرتي .
{ صدى الاحساس 



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يقفز قلبي من فرطي حبي لك 💘