الخمسة ايام

+

كنت اتذمر كثيرًا على [ الخمسة أيام ] التي جعلتني اضيّع عامًا من حياتي ودراستي 
لكن كما يقولون [ كل تأخيرة فيها خيرة ] 
انا اليوم لم اعد اتذمر من ذلك ، او احزن ، او حتى اغضب 
عام واحد سُلب مني ، لكن خالقي عوضني بحياة آخرى 
وهب لي صديقات ، أو بالأصح صديقة غيرت مجرى حياتي 
اهم ماكانت تفعله // انها كانت تعينني ع طاعته ، وهذا الذي لم يفعله احد لي ، وانني ممتنة لها لذلك
وهذا السر الذي اخفيته طويلاً ، واليوم انا افشيه للجميع ، وحتى لها 
كانت مجرد صديقة في بداية تعارفنا 
لكن بعد ذلك ، والآن !
فهي سعادتي وحياتي الآخرى وكل شيء جميل 
سبحان من ألف بين قلوبنا ، وجعل محبتنا فيه 

* إلهي ، احفظها وادمها لي ، واكتب لها الخير اينما كانت 
وهبها سعادة من حيث لا تحتسب ، ولا تريني فيها بأس يبكيني 

* ان كنتي قد قرأتي احرفي ، فـً ابتسمي لأجلي 

بوح / عدسة { صدى الاحساس 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يقفز قلبي من فرطي حبي لك 💘