+ جِلِنَآرَ !

+
حديثكِ هذا اسعد كثيرًا وخالقي ، 
جعلني حقًا أشعر بأنني اكملت عام آخر من عمري ، وجعلني حقًا أشعر بأنني مازلت تلك الطفلة المغنجة ، المدللـه 
كنت كـ فقيرة اُهدت في ليلة العيد ، 
فـ حلّقت بسعادة وفرح ، حلّقت بهما بعيدًا ، بعيدًا جدًا 
أحرفكِ هذه [ ثمينة ] بالنسبة لي 
زادتني جنونًا فوق الجنون الذي كان يسكنني 
جعلت من صباحي طعم مختلف ، وجعلت مني فتاة مختلفة ، فتاة غجرية فوضوية 
ضحكت كثيرًا ، وغنيت كثيرًا ، وتراقصت كثيرًا ، حتى ثرثرت ، وابتسمت طويلًا لأجلكِ 
دومًا ما تخبريني بأنكِ مختلفة عن الجميع () 
وأسأل نفسي لمَ أحببتكِ .؟! 
ولا يزالون يلوموني فيكِ 
ممتنة لكِ ي وتيني ، لطالما كنت بجانبي ، وكنت سندًا لي بعد خالقي 
لا حرمني الله منكِ ، ووهبكِ سعادة من حيث لا تحتسبي ، وجمعني بكِ في فردوسه " يارب "

** [ انت السنة اللي عشتها بعمرى انا ، وانت الحياة كلها و انت الهنا ] 
- متيمةة بكِ () ، 

{ صدى الاحساس 














تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يقفز قلبي من فرطي حبي لك 💘