+
لطالما أردت الإفصاح ...
ولم استطع الافصاح لرفيقة أو لأخت
فمنذ زواجكِ لم تعودي كما كنتِ
لم تعدِ تفصحين لي ولم تعدِ تحكين لي ولم تعدِ تمضين وقتكِ معي كما السابق
منذ زواجكِ وأنتِ تبتعدين عني شيئًا فشيئًا
كم من مرة أردت الحديث معكِ وسؤالكِ لكني كنت أخجل أو حتى أخشى أن أحرجكِ به
لذا تركت أسئلتي لتجاوبيني براحتكِ

في أول يوم لأمتحاناتنا أتذكرين مافعلته .؟
كنت اقف معكم ، ولثواني معدودة رأيتك تلحقين بها وأنا لا زلت واقفة أجهل ما حدث ...!!!
ومن ثم تبعتكم .. وحينها عرفت
لمَ يارفيقة .؟!!
أحقًا [ أنا ] لا شيء بالنسبة لكِ لتفعلي ذلك ..؟!
ليست المرة الأولى ، لكن هذه المرة التي لم استطع ان اتغاضى عن ذلك
أزعجني تصرفكِ حقًا وآلمني

تصرفكِ هذا كسر بداخلي شيء لا يجبر ي عزيزتي
وامات شيئًا آخر

أنا الآن حقًا لا أشعر بأيت مشاعر تجاه أحد وتجاهكِ خاصة
أجهل إن كنت أشتاقكِ أم لا .؟
وإن إشتقتكِ لن أفصح بذلك ...

* اعتذر ..

* صدى الاحساس




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يقفز قلبي من فرطي حبي لك 💘