ممم .. طيب خليني احكيكم أو بمعنى آخر أوثق الحدث لنفسي ،،

كان أول لقاء ..
وأول شيء حصل بيننا .. كان بسبب | قلم |..
كان أول يوم من أيام التعارف للمعهد
فـ كانوا يبغونا نكتب أسمائنا على ورقة هم أعطونا هي > زي حركة مجلس الشورى كل واحد حاط اسمو قدامو
المهم وجا دوري وكتبت وخلصت وإللي جنبي كان عندهم قلم
فـ انا حست مني عارفة فين اودي القلم أو لمين أعطيه أو حتى مين ماكتب ..؟!
وبالصدفة ألتفت للورايا وكان هو أول شخص تطيح عيني عليه
عارفين ديكا الحركة إللي تلتفت بسرعة ويلفتك شخص وترجع تلتفت له تاني
هو دا إللي صار ..
المهم هو كان يكتب اسمو آي ثينق بقلم عادي
ومدري كيف ألتفت لي .. المهم إني أشرت لو بفيسي > معرف كيف أوصف لكم حركتي أو تعابير وجهي ..
المهم هو جا وأخذ القلم وقال شكرًا .. وبعدها معد شفتو

اليوم الثاني لا تسألوا مين شفتي أول الصباح ..؟!
أوريدي هو أول واحد ..!
أنا لمن شفته تنحت .. لا ياربي مو هو > حسيت إني متفشلة
وعاد أتعرف ع أخويا ولا كمان قعدنا قدامو والمرة التانية قعدنا في نفس الصف 😫 وجنب بعض 😫
> من الفشلة جاتني الصنقرة ومنجد صنقرت ع أخويا المسكين < هو كمان نرفزني وقتها 😒 > وسيبتو في نص الطريق معاه

واليوم الثالث قلت الحمدلله ماشفتو > كان عندو اشغال .. ترتيب أوضاع 🙃

آه ولا أحكيكم عن أول أسبوع دراسي جدي .. 😫🚶💔
كنت افكر فينو ..؟!
جا ماجا ..؟!
والصدمة المبكية 😢💔
إننا في نفس الكلاس
ولا التيتشر أوقات كثيرة تقسمنا مجموعات وتحطنا قدام بعض 😫😭
ومرة حطتنا مع بعض > لا أحكيكم عن معنى التناحة وقتها 🙃🌚
يعني منجد تنحت بشكل فضيع > ترا والله ماكنت فاهمه حاجة من الاكتفتي
وهو يعتبر واحد من الدوافير إللي في الكلاس
وشافني حايسة وقلي فاهمة > وأنا لساني أنعقد بس هزيت لو راسي إني إيوا مني فاهمة
> وشرح لي وأنا فاهمة أنو توصيل وكدا بس مني فاهمة الهرج الكثير إللي فيلو
ولازم نتكلم انقليش في الكلاس وهو نفسي أموتو > ياخي ممكن تتشرح بالعربي .. لا تقول كلمة عربي وعشرة انقليش .. والمشكلة كلماته غريبة والاكسنت حقو مو مفهوم

وكانت سعادتي يوم قالت التيتشر إنه بينقل لمستوى أعلى > شويا وارقص من الفرحة
أوكيه حابته في الكلاس معانا بس يجبلي توتر وارتباك ودا الشي يأثر عليه في الكلاس

بس تعرفوا حاجة كل صباح أسويها
| استناه يجي |..
حتى لو ماكنت حـ ألتفت له أو أطالعه .. أحس يكفيني شعور إني مطمنه إننا في مكان واحد
> أوكيه أدري إنو غباء وهبال وطيش بس آي كانت 😔 < يمكن اتعودت دايما استنى أحد 🙄💔

عارفين أيش أكثر سؤال أطرحو على نفسي ..؟!
أيش دي الصدفة إللي كانت دايما تجمعنا ..؟!!

دايما احس واقول للحولي داإنسان مليق ومستحيل اطيقه وماأحب كلامه
بس ارجع أقول لنفسي ( تقولي كدا بس ياخوفي بكرا تحبيه ) 🙄


وتوته توته خلصت الحتوته ☺️❤️

* صح بقولكم ع سر ..!!
يحرجني لمن عيني تجي في عينه
ممم وأتمنى ألبس نضارة شمسية عشان اقدر اطالعه بدون مايدري زي هو مايسوي 😎

* صدى الاحساس




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يقفز قلبي من فرطي حبي لك 💘