+
الحمدلله .. ❤️
اليوم كان عندنا أول برزنتيشن وكنت شايله هم
بس الحمدلله كان مرة جيد ..
أول مرة أحس إني واثقة وأنا اتكلم بدون ماأخاف
صحيح الخوف والتوتر كان في البداية بس لمن بدأت الكلام صار كلو تمام
الحمدلله حتى إني ماأستحيت وأترددت وأنا أتكلم
مممم .. أتوقع وجود صاحبي | كيفن | يعطيني الشجاعة والحماس
من يوم ماكنت أسوي البرزنتيشن يخطر هو في بالي
زي مايقولي دايما ( go .. up finger .. relax )
وكمان إللي ساعدني في دا الشي إنه عددنا في الكلاس قليل ١٠ طلاب بس ..!
يوووه كيف كنت أخاف أوقف وأتكلم قدام الناس
بس الحمدلله هذا بفضل ربي ثم بفضل إني قعدت أتدرب كثير واحفظ
هو كان قصير .. وبرزنتيشني كان اقصر واحد .. المفروض من ٣-٤ دقايق .. وانا بس دقيقتين !
أتكلمت عن هواياتي المفضلة .. والتيتشر قالتلي إنها تحب شارلوت برونتي كمان ❤️
صحيح اليوم كان شويا مليق 😑
لأنه كنت تعبانه > من أمس وأنا ممغوصه 😫
يقال إني إستأذنت من التيتشر ورجعت البيت .. ع أساس أخذ الدواء
والمفاجأة إنه مخلص 🙃
> الناس تجيهم زكمة وإنفلونزا وأنا من يوم ماجيت مايجيني غير مغص 🌚
يالله الحمدلله ع كل حال
رجعت وقعدت أتدهن بالزيوت > ماخليت زيت ماحطيته 😅
لمن صار ريحتي كأني وحدة في نفاس 😅🙈
بس عادي أهم شي أكون طيبة وأداوم 👌🏼😌

*صدى الاحساس 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يقفز قلبي من فرطي حبي لك 💘