+
صديقتي ،،
سـ اخبرك بـ أمر
حينما تزوجتي كنت أنا أحد أسباب ابتعادنا عن بعض
كنت قد وعيت لما نحن فيه .. اريدك صديقة في الدنيا وصديقة في جنات الخالق
اتعلمين يارفيقتي ،،
حينما تزوجتي سعدت كثيرًا ومازلت سعيدة لـ أجلك وسـ أسعد دومًا لـ أجلك
ورغم ابتعادنا لكني في كل مرة أحادثك اشعر وكـ أني وادعتك بـ الأمس عند عتبات المدرسة
احمل شوقًا لك ضعف اشتياقي لك في الماضي .. ابتسم كما كنت ابتسم حينما تحادثيني

اتعلمين حينما تزوجتي .. ابتعدت عنكِ !
لـ أني خشيت أن أكون يومًا سببًا في فساد بيتكِ
لـ أني ايقن أن الأصدقاء أحد أسباب ( خراب البيوت )
لم أكن اسألك عن حياتك الزوجية رغم أنني أود سماع ثرثراتك عنها
ولـ أني كنت أخشى أن شكيتِ لي مرة .. أعطيكِ نصيحة خاطئة تفسد سعادتكِ
أعذريني ياحبيبة قلبي 😔


استمعي لي جيدًا ..
أعلم بـ أنكِ متعبة الآن
تنتظرين مولودتكِ بفارغ الصبر
كم وودت أن أكون معاك الآن اشارككِ هذه اللحظة
واعلم أنكِ ربما تكونين بحاجتي

أود فقط أن اخبركِ بـ أنني بحاجتكِ جدًا يارفيقتي .. بحاجة لـ يديكِ الرقيقتين تمسك بيدي
متعبة من كل شيء حولي

- إن قرأتي أحرفي أرجوكِ حادثيني ولو بكلمة واحدة !
*صدى 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يقفز قلبي من فرطي حبي لك 💘